TV مباشر
اتصل بنا اعلن معنا   ENGLISH

"الكابلات" تعلن عدم تمكنها من إعلان نتائج الربع الثاني خلال المهلة

"الكابلات" تعلن عدم تمكنها من إعلان نتائج الربع الثاني خلال المهلة
مصنع تابع لشركة الكابلات السعودية

الرياض - مباشر: أعلنت شركة الكابلات السعودية عن عدم تمكنها من نشر نتائجها المالية للفترة المنتهية في 30 يونيو 2023 على موقع تداول في الوقت المحدد.

وأوضحت الشركة، في بيان على موقع "تداول"، اليوم الثلاثاء أنها ما زالت تعمل حتى الآن مع المراجع الخارجي لإصدار القوائم المالية السنوية 2022م، والقوائم المالية للفترة المنتهية في 31 مارس 2023 31/03/2023م (ثلاثة أشهر)، وستعمل بعدها على اصدار القوائم المالية للربع الثاني 2023م.

وأشارت إلى أنها في طور عقد جمعية عامة لتعيين المراجع الخارجي وذلك بعد الحصول على عدد المراجعين المطلوب نظاميًا لرفع توصية مجلس الإدارة بعقد الجمعية العامة لتعيين المراجع الخارجي من قبل المساهمين، للقيام بأعمال فحص ومراجعة وتدقيق القوائم المالية للربع الثاني والثالث والسنوي من العام المالي 2023م والربع الأول من العام المالي 2024م.

وأكدت الشركة أنه سيتم الإعلان ونشر القوائم المالية للربع الثاني 2023 بعد تعيين المراجع الخارجي، واعتماد القوائم المالية من المراجع الخارجي ومجلس الإدارة.

كما لفتت إلى أنه سيتم تطبيق إجراءات تعليق تداول الأوراق المالية المدرجة وفقاً لقواعد الإدراج الموافق عليها بقرار مجلس هيئة السوق المالية.

للتداول والاستثمار في البورصات الخليجية اضغط هنا

تابعوا آخر أخبار البورصة والاقتصاد عبر قناتنا على تليجرام

ترشيحات:

هيئة الإحصاء السعودية: 2.3% معدل التضخم خلال شهر يوليو

التضخم بأسعار الجملة يتراجع 0.9% خلال يوليو لانخفاض أسعار المواد الكيميائية

الشركات المدرجة بـ"تداول" تربح 148.6 مليار ريال في الربع الثاني..76% لـ"أرامكو"